الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 19 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11318
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 4978118

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

مقالات

التعليم العالى ... نحو المجهول / د. محمد ولد عبد الله

إرسال إلى صديق طباعة PDF

يعتبر قطاع التعليم اليوم فى بلادنا فى واقع صعب و يتجه نحو التأزم حيث يعمل الوزير سيدى ولد سالم و بشكل مكشوف على تأزيم القطاع و العمل على افساده , و ذلك  من خلال تحقيق اجندة تعمل على الاجهاز على ما تم تحقيقه لحد الان فى هذا القطاع الحيوى ويكون نظام ولد عبد العزيز حينها لم يحقق 

التفاصيل
 

ثورة قلم وتجربة مجتمع...!!؟ / تربة بنت عمار

إرسال إلى صديق طباعة PDF

نسير بخطى وئيدة مع زمن مارس الذي هو مجرد ظرف تاريخي  نستحضر فيه كنساء قضيتنا ونستشكل فيه أيضا معضلتنا ونستنتج مآلنا ونتساءل عن مصيرنا لنكتشف ذواتنا، كل هذا ونحن كنساء عربيات مسلمات هصرتنا معانات سنين الانحطاط  لم نستطع  أن نبتكر حتى ولو خلسة ظرفا نجعله مساحة

التفاصيل
 

"سلام" القاعدة.. من يصدق؟

إرسال إلى صديق طباعة PDF

كيف نتعامل كإعلاميين أو ساسة مع قضية طرفها الأول الوطن وفي الجانب الثاني يقف الإرهاب؟ سؤال تردد في ذهني أكثر من مرة في مناسبات مختلفة ليتجدد بعد مطالعتي للخبر الذي نشرت وكالة "رويترز" أمس حول تخطيط قادة القاعدة (التنظيم الأم) لإبرام اتفاق سلام مع موريتانيا خلال سنة 2010 نيابة عن فرعها (القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي) وازداد إلحاح السؤال بعد متابعتي لجملة من التعليقات التي تناولت القضية.

التفاصيل
 

موريتانيا الأعماق ... خلو ابداع واستهزاء بأمة/ افاه ولد الشيخ ولد مخلوك

إرسال إلى صديق طباعة PDF

لست بالعارف بالصحافة ولا المتطلع على حيثيات مهنة المتاعب، لكني قطعا من ساكنة موريتانيا وأهل باديتها ، ومولود بأعماق الأعماق حيث كبرت ورضعت ورأيت كيف هي أخلاقيات المجتمع الموريتاني في أعماق صحرائه الكبيرة العميقة الممتلئة علما وفضلا ورزانة .

التفاصيل
 

الحوارُ السياسيُ "الأَبْيَضُ"!!

إرسال إلى صديق طباعة PDF

غًمً علي المراقبين و المهتمين الموريتانيين أمر الحوار السياسي الذي ظل حَوْلاً كاملا يُقدم رجلا و يُؤخر أخري حتي "رَسَبَ" السنة الماضية في تجاوز عتبة "الفصل التمهيدي" المتمثل في مرحلة " ما قبل جدول الأعمال".!!

التفاصيل
 

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

الاتحادية الوطنية لكرة القدم تفتح أبوابها أمام الصحافة الوطنية

فتحت الاتحادية الوطنية لكرة القدم مقرها الجديد أمام الإعلاميين وتجولوا فيه بكامراتهم يرافقهم رئيس الاتحادية مع بعض معاونيه.

قراءة المزيد...
الرئيسية الصباح مقالات