الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 146 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11318
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 4991837

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

مقابلات

الامين العام لنقابة الصحة يشكك في نوايا وزارة الصحة بمنع المستودعات الصيدلية ليلا

إرسال إلى صديق طباعة PDF

اعتبر الأمين العام لنقابة الصحة الدكتور المصطفى ولد ابراهيم أن قرار وزارة الصحة بمنع عمل المستودعات الصيدلية أيام العطل "ينطوي على نوايا غير واضحة ولا يخدم قطاع الأدوية ولا يخدم المواطن ويتناقض مع سياسة تقريب الخدمات من المواطنين."  

التفاصيل
 

المنطقة الحرة والضوء الأحمر / محمد ولد عبد الله ولد محمد جدو

إرسال إلى صديق طباعة PDF

لا تُفَكِّرْ أبداً.. فالضوءُ أحمَرْ.. لا تُكلِّمْ أحداً .. فالضوءُ أحمَرْ.. لا تًجادلْ في نصوص الفقْهِ.. أو في النَحْوِ.. أو في الصَرْفِ.. أو في الشِعْرِ.. أو في النَثْرِ.. ...، بداية قصيدة لنزار قباني وكأنه يتكلم عن العاصمة الاقتصادية نواذيبو التي تخلو شوارعها من إشارات المرور وربما يعود ذالك للإشارة على أنها منطقة حرة. 

التفاصيل
 

الأمن الوطني.. ثروةٌ وفخرٌ / عبد الله الراعي

إرسال إلى صديق طباعة PDF

في الواقع  ليست هناك ثروة يمكن أن نفخر بها سوى النجاحات الأمنية المبهرة التي حققتها الدولة الموريتانية خلال السنوات الأخيرة بفضل مقاربة أمنية شاملة بسطت ظلالها على الأرض ليستفيء المواطن ظلالها ويشعر بدفئها ، بعد سنوات الخوف والرعب التي زرعها  شبح الإرهاب  في نفوسنا ،

التفاصيل
 

الأسد: نرفض التعامل مع المجموعات المسلحة ككيانات سياسية

إرسال إلى صديق طباعة PDF

أعلن الرئيس السوري بشار الأسد في مقابلة مع وكالة الأنباء الإسبانية بثت اليوم الجمعة أن الولايات المتحدة وفرت منذ البداية الغطاء السياسي للإرهاب في سوريا وهي غير جادة في محاربته، واعتبر أن تركيا هي شريان الحياة بالنسبة لتنظيم “الدولة الاسلامية” الإرهابي.

التفاصيل
 

الشيخ حمدا يتحدث عن الإلحاد والرق ومومسات موريتانيا "مقابلة "

إرسال إلى صديق طباعة PDF

قبل ثمانية قرون من الآن قرر عالمان مسلمان جليلان الدخول في عزلة فكرية اختيارية، من أجل التفكير في سبيل تُخرج الأمة المثخنة بالجراح من واقعها البائس.. وكانت نتيجة هذه العزلة أن خرجا على الناس بكتابين جليلين:

التفاصيل
 

الطبيب ولد أحمد: التعويض عقبة أمام تحسين خدمات الغسيل الكلوي

إرسال إلى صديق طباعة PDF

قال الطبيب محمد محمود ولد أحمد المشرف على عيادة الصفاء في ردوده على أسئلة  السراج في الملف الذي نشرته حول مرضى الغسيل الكلوي في موريتانيا "إن العيادة دخلت مجال التصفية منذ أغسطس 2008 تحت ضغط الطلب المتزايد على خدمات التصفية وفي ظل وضع مزر لوحدة التصفية الوحيدة أنذاك بالمستشفى الوطني والتي كانت تعمل تحت ضغط كبير أسفر في النهاية عن تعطل كل ماكنات التصفية لتصبح حياة المرضى في خطر.

التفاصيل
 

الرئيس الأسد: الروس يحمون أوروبا اليوم

إرسال إلى صديق طباعة PDF

أكد الرئيس السوري بشار الأسد أن الروس بمشاركتهم العسكرية بمحاربة ‫الإرهاب‬ في ‫‏سورية يهدفون إلى حماية سورية والعراق‬ والمنطقة، وأنفسهم، بل وحماية أوروبا أيضا. وقال الأسد في مقابلة مع صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية نشرت الأحد 6 ديسمبر/كانون الأول: "كم من الخلايا الإرهابية يوجد الآن في ‫‏أوروبا‬؟ كم من المتطرفين صدرتم من أوروبا إلى سورية؟ هنا يكمن الخطر.

التفاصيل
 

ولد السالك : الدولة خصخصت قطاع الصيد بشكل عشوائي (مقابلة)

إرسال إلى صديق طباعة PDF

قال الأمين العام للكونفدرالية الوطنية للشغيلة الموريتانية محمد أحمد ولد السالك إن الدولة خصخصت بشكل عشوائي قطاع الصيد ، وباعت أساطيلها ، وتخلت عن دورها الاقتصادي الفاعل.

التفاصيل
 

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

حديث عن انتخابات مبكرة عام 2016 بموريتانيا

تجري التحضيرات لتنظيم انتخابات مبكرة خلال سنة 2016 ضمن المخرجات التي ينتظر أن يفرزها الحوار الذي تسعى السلطات لاستئناف جلساته دون تحديد موعد نهائي.

قراءة المزيد...
الرئيسية الصباح مقابلات