الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 52 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11318
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 4985719

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

ملفات

ولد كيجَـه: رحالة في ذاكرة البيظان

إرسال إلى صديق طباعة PDF

ولد الرحالة الفرنسي René Caillié(المعروف لدى البيظان بـ "ولد كيجه") سنة 1800 بمقاطعة دي سيفر الفرنسية حيث تربى في كنف أسرة فقيرة قبل أن يفقد والديه فيعيش يتيم الأبوين.

التفاصيل
 

التحقيق مع بلاتر فى قضايا فساد

إرسال إلى صديق طباعة PDF

وقال مراسل بي بي سي في نيويورك نيك براينت إن " العديد من المسؤولين الأمريكيين صرحوا لصحيفة نيويورك تايمز أنهم يأملون بتوجيه اتهامات ضد بلاتر بعد اعتراف 4 من كبار مسؤولي الفيفا بتهم فساد".

التفاصيل
 

في سانت لويس السنغالية.. القرآن يصدح عاليا

إرسال إلى صديق طباعة PDF

أصوات خاشعة ترتّل ما تيسّر من القرآن الكريم، تنبعث، يوميا، من المدارس القرآنية المتواجدة بكثافة في سانت لويس الواقعة على بعد 260 كيلومتر من العاصمة السنغالية داكار.

التفاصيل
 

الآباء المؤسسون للاتحاد الافريقي

إرسال إلى صديق طباعة PDF

تحل اليوم الذكرى الثانية والخمسين لتأسيس «منظمة الوحدة الإفريقية» والتي تحولت لاحقاً إلى الاتحاد الافريقي، تلك المنظمة الإقليمية التي تعمل في إطار القارة الإفريقية على نبذ الخلافات الإفريقية، والتي جاء تأسيسها بعد أن ظلت أفريقيا حتى منتصف القرن العشرين، مسرحاً للتنافس الاستعماري لعدد من الدول الأوروبية، التي سيطرت عليها واستغلت مواردها المختلفة.

التفاصيل
 

جاسوس فوق العادة

إرسال إلى صديق طباعة PDF

عندما نشر جوليان أسانج الوثائق والمراسلات السرية للحكومة الأميركية، وملايين الرسائل الدبلوماسية التي كانت تبعثها دوريا سفارات واشنطن حول العالم، أدركت المعنى الحقيقي لعبارة "سفير فوق العادة" التي كانت تثير فضولي في الصغر عندما أسمعها في مستهل نشرات أخبار تلفزيوننا العتيق.

آخر تحديث ( السبت, 23 مايو 2015 09:17 ) التفاصيل
 

لجنة أوروبية تحذر مستخدمي الانترنت من انتهاكات "فيسبوك" للخصوصية

إرسال إلى صديق طباعة PDF

أطلقت لجنة أوروبية معنية بشؤون حماية خصوصية مستخدمي الإنترنت تحذيرا تنبه فيه من قيام شبكة فيس بوك الاجتماعية بممارسات من شأنها تهديد خصوصية المستخدمين.

التفاصيل
 

دول المغرب العربي: بالأرقام ثروات هائلة .. لكن!!

إرسال إلى صديق طباعة PDF

بعضها يملك ثروات بترولية هائلة وأخرى تتوفر على موارد معدنية ضخمة، أما البعض منها فيغرق في ثروات بحرية، لكن رغم كل ذلك، لم يصل شعوبها سوى الفتات من كل تلك الموارد، بل إن الفقر والبطالة لا يزالان يعششان في المجتمعات المغاربية.

التفاصيل
 

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

موريتانيا: الحكومة والبنك الدولي يضعان استراتيجية تنموية للريف

انطلقت  بالعاصمة انواكشوط ورشة وطنية مخصصة لدعم بلورة وتنفيذ الاستراتيجية التنموية للقطاع الريفي وقانونه التوجيهي، حيث تهدف لخلق تنمية زراعية مندمجة تساهم في الأمن الغذائي في أفق 2025 والأنشطة الأولوية في الفترة ما بين 2013 و2015.

قراءة المزيد...
الرئيسية الصباح ملفات