الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 186 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11294
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 4878426

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

موظفان من المكتب الوطني للسياحة عالقان في نواذيبو

إرسال إلى صديق طباعة PDF

وجد موظفان في المكتب الوطني للسياحة نفسهما عالقين في العاصمة الاقتصادية نواذيبو، حيث كانا في مهمة رسمية يرأسها المدير العام للمكتب.

وقال المعنيان في اتصال هاتفي مع وكالة الصباح إن هناك من اتصل بكم باسم المدير وقالوا إنه طلب بقاءهما، وهو ما تأكد زيفه،وفي صباح اليوم عندما ما حان موعد السفر ركب مدير اسمه معروف مع فتاتين وزميل له، وذلك بحضور مدير آخر اسمه اللو الذي اعترض على ترك الموظفين المعنيين.

ردا على ذلك قرر الموظفان إبلاغ المدير العام الذي استهجن التصرف غير اللائق، واتصل بالمعنيين فوجدهم على بعد 120 كلم من نواذيبو فأمرهم بالعودة فورا لاصطحاب الموظفين اللذين قبل احدهما العودة في سيارة المكتب بينما رفض الآخر مطالبا بتفسير لماذا تم اختيارهما دون غيرهما مع أنهما منتميان لنفس الشريحة والجهة.

 

آخر تحديث ( الثلاثاء, 01 ديسمبر 2015 17:01 )  

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

حفل زفاف كريمة الشيخ علي الرضا يجمع الفرقاء السياسين تحت خيمة واحدة

 

أقام الشيخ علي الرضا رئيس "المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم" بقرية "التيسير" التي تقع على بعد كلمترات شمال العاصمة نواكشوط، حفلا ، بمناسبة عقد قران ابنته. وقد جرى الحفل بحضور شخصيات سياسية من المعارضة والأغلبية وشخصيات علمية وإعلامية وجمهور، حضر من مختلف أنحاء العاصمة. وفد حضر هذه الدعوة جمهور كبير من الناس، ضم الكثير من العلماء والوجهاء في البلد، وقد ازدحم المكان المخصص للدعوة بالجموع، حيث خصص لها 24 خيمة للرجال مع مساحات مفروشة، فكان الحضور بالآلاف هناك.

قراءة المزيد...
الرئيسية الصباح تحقيقات الصباح موظفان من المكتب الوطني للسياحة عالقان في نواذيبو