الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 62 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11324
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 5012104

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

اللجنة الوطنية للانتخابات: تفتح أبوابها أمام كافة أطراف الطيف السياسي الموريتاني من أجل وضع آليات عملية لانجاح الانتخابات المزمعة

إرسال إلى صديق طباعة PDF

دعت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات كافة الفرقاء السياسيين إلي الانفتاح علي اللجنة من أجل تسهيل المهمة الموكلة إليها في تنظيم الانتخابات القادمة وذلك بدون شروط مسبقة من قبل الفاعلين السياسيين ..

 

وخلال مؤتمر صحفي عقدته اليوم في مقرها المركزي بانواكشوط أعلنت اللجنة بدء حملة اتصال وتشاور تشمل الفاعلين السياسيين الوطنيين و نشطاء المجتمع المدني للتوصل معا إلي تحديد الطرق والوسائل التي ينبغي التعامل بها مع الاستحقاقات الانتخابية القادمة بما يوفر له اكبر قدر من حظوظ النجاح .

المؤتمر الصحفي أرفق ببيان حول نشاطات اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات والتي مكنتها منذ قيامها من اداء مهامها من تجهيز مقرها الرئيس وإعداد النصوص الأساسية المتعلقة بنظامها الداخلي وهيكلها التنظيمي وإعداد ميزانية لسنتي 2012 و2013 فضلا عن ميزانية الانتخابات وإحالتها إلي الجهة المختصة وتنظيم دورات تكوينية لطواقمها لتعزيز قدراتهم ووضع خطة عمل تتضمن الأنشطة المستهدفة علي المدى القصير والمتوسط.عقدت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات مؤتمرا صحفيا اليوم بمقرها في العاصمة " انواكشوط".

 

 

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

شرطة غينيا بيساو تعتقل 4 متهمين بـ"إخفاء" ولد الشيخ (تفاصيل)

أوقفت الشرطة القضائية في غينيا بيساو 4 غينيين متهمين بالتواطؤ في عملية إخفاء وتهريب الجهادي السالك ولد الشيخ الذي اعتقل مؤخرا في غينيا كوناكري قادما من غينيا بساو مع محمدن ولد صمبه المتمالئ معه في الفرار من سجن بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

قراءة المزيد...
الرئيسية الصباح الاخبار الصباح اللجنة الوطنية للانتخابات: تفتح أبوابها أمام كافة أطراف الطيف السياسي الموريتاني من أجل وضع آليات عملية لانجاح الانتخابات المزمعة