الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 63 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11324
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 5012103

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

أوامر حكومية بإخلاء حي الشرطة بمدينة نواذيبو

إرسال إلى صديق طباعة PDF

أمرت وحدة من الدرك نساء حي الشرطة بمدينة نواذيبو أقصى الشمال الموريتاني، بإخلاء منازل الحي خلال الثمان والأربعين ساعة القادمة.

وبحسب مصادر تحدثت لمراسل صحراء ميديا في نواذيبو فإن قرار إخلاء الحي قرار حكومي، صدر بوضعه تحت تصرف منطقة انواذيبو الحرة، ضمن أملاك الدولة الموريتانية في العاصمة الاقتصادية التي تحضر المنطقة لبيعها في مزاد علني.

فى غضون ذالك رفض نساء الشرطيين وعائلاتهم قرار إخلاء الحي مؤكدات أنهن يستخدمنه منذ عشرات السنين بأمر من إدارة الأمن وعلى الدولة إذا قررت استرجاعه أن تعوضهن قطعا أرضية تأوي عيالهم.

وأفاد مصدر مطلع أن إدارة الآمن في المدينة لم تتلق أي إشعار بإخلاء الحي  الذي يعود تاريخ تسليمه إلى العام 1958 من قبل المستعمر الفرنسي.

وطالب نساء وكلاء الشرطة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز بالتدخل لإنصافهن من هذا القرار الذي قلن إنه سيحولهن إلى وجهة مجهولة ويعرض عيالهن للضياع.

وأضافت إحدي السيدات ان رجال الشرطة يتبعون للدولة ولا يمكنهم إبداء أي تذمر بينما "نحن نساء عاديات ولن نرضي بهذه الحال". وفق تعبيرها

 

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

مسؤول من الوفد المرافق يتشاجر مع سائقه ويتبالان الشتائم

قال شهود عيان مرافقين للوفد الرئاسي اليوم ان شجارا عنيفا حدث منذوقليل بين مسؤؤل كبير وسائقه .واضاف المصدر ان المسؤول شتم السائق وسبه باقبح العبارات فماكان

قراءة المزيد...
الرئيسية الصباح الاخبار الصباح أوامر حكومية بإخلاء حي الشرطة بمدينة نواذيبو