الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 68 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11324
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 5012109

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

تجهيزات طبية حديثة لمستشفى الشيخ زايد

إرسال إلى صديق طباعة PDF

قدمت  جمعية اسبانية نشطة بالمجال الصحي تجهيزات حديثة لعدد من الأقسام بمستشفي الشيخ زايد بنواكشوط من أجل تطوير أقسامه، واستيعاب الطلب المتزايد من قبل المراجعين الذين تجاوز 100 ألف شخص خلال 2014.

 

وقال المدير العام للمركز الدكتور حماه الله ولد الشيخ لدي زيارته مع بعثة من منظمة (Helfen hande)، الألمانية غير الحكومية  للأقسام المستفيدة من الدعم الألماني، إن التجهيزات الحديثة التي تم تركبيها، ستزيد من حجم الطاقة الإستعابية للمركز، خصوصا في مجال أمراض العيون وقسم الكسور، والجراحة العظمية.

واعرب المدير عن ارتياحه للدور الذي تقوم به الجمعية من أجل تعزيز قدرة المركز، معتبرا أن الشراكة التي تربط الشيخ زايد بها، هي شراكة مما ينفع الناس ويمكث في الأرض

عاين مستشار وزير الصحة لبروفسير الشيخ باي ولد امخيطرات صحبة المدير والوفد الألماني اغلب أقسام المركز، كما اطلع علي الدور الذي تلعبه

التجهيزات الجديدة.

 

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

طالبة مصرية تحوّل البلاستيك إلى وقود

القاهرة، مصر:عزة ابراهيم طالبة مصرية في المرحلة الثانوية، تبلغ من العمر 17 عاماً، لكنها ليست كغيرها من الطلاب، فشغفها بالعلوم لفت أنظار الجميع إليها، خاصة بعد فكرتها الجديدة الخاصة بتحويل البلاسيك إلى وقود. بدأت عزة رحلتها في ورشة صاخبة بحي الزبالين، في العاصمة المصرية القاهرة، حيث يقوم العمال بطحن البلاستيك المستخدم، وصهره في قوالب، تقطع إلى حبيبات صغيرة. وتكمن فكرة عزة في تحويل هذه الحبيبات إلى وقود، إلا أنها لم تستطع تنفيذ فكرتها بمفردها.

قراءة المزيد...
الرئيسية الصباح الاخبار الصباح تجهيزات طبية حديثة لمستشفى الشيخ زايد