الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 17 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11318
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 4991732

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

وزير التهذيب: لسنا عقبة في طريق التعليم الخصوصي

إرسال إلى صديق طباعة PDF

أكد وزير التهذيب الموريتاني باعثمان أن الحكومة لن "عقبة في طريق طموحات التعليم الخصوصي ولا المبادرات الهادفة إلى تنمية البلد من الناحية الثقافية والاقتصادية والاجتماعية"، مشيرا إلى رفضها "للفوضى والتسيير الخارج عن النصوص والقوانين المنظمة لهذه الأنشطة".

وأشار الوزير بعيد زيارته لإدارة التعليم الخصوصي أن قطاعه سيعد "إستراتجية خاصة بالتعليم الخاص لتفعيل دوره والرفع من مستواه"، مردفا أن وزارته "ستواصل مشاوراتها مع القائمين على تسيير هذا التعليم لتشخيص المشاكل التي يعانون منها والبحث في حلها".

وقدم الوزير با عثمان "شروحا مفصلة حول طبيعة المهام التي تؤديها الإدارة وطبيعة استفادة المواطن منها ودورها في ترقية التعليم الخصوصي"، متحدثا عن ما وصفها بالأهمية الكبيرة التي توليها الحكومة للتعليم الخصوصي "كأحد مكونات التعليم في البلد".

المستهدفون بالزيارة أكدوا – حسب إيجاز من الوزارة - أن التعليم الخاص ليس منافسا للتعليم العمومي، وإنما هو مكمل أساسي له ويلعب دورا في توسيع الشبكة المدرسية والرفع من نسبة التمدرس والحد من البطالة في صفوف الشباب والمثقفين باستيعابه المئات من الأساتذة والمعلمين والعمال بمختلف مستوياتهم.

 

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

القصة الكاملة لتدنيس المصاحف ب" تيارت"

ذكر شهود عيان أن ملثمين يركبون سيارة من نوع أفنسيس رمادية اللون استغلوا انشغال المصلين بأداء فرضة صلاة العشاء ودخلوا المسجد ثم قاموا برمي مصاحف بمرحاضة وإحراق مصاحف أخرى.

 

 

 

قراءة المزيد...
الرئيسية الصباح الاخبار الصباح وزير التهذيب: لسنا عقبة في طريق التعليم الخصوصي