الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 14 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11294
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 4878256

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

أميركا: المصاب بإيبولا في حالة خطرة واشتباه في آخر

إرسال إلى صديق طباعة PDF

قالت متحدثة باسم مستشفى تكساس هيلث برسبيتريان الأربعاء إن مريض إيبولا الذي يتلقى العلاج في المستشفى في دالاس في حالة خطيرة. وأعلن أمس مدير المراكز الصحية في دالاس عن وضع أحد أقرباء المريض قيد المراقبة الصحية مع الاشتباه بإصابته بالمرض.

ولم تتوفر معلومات أخرى عن المريض الأول بإيبولا الذي أدخل المستشفى يوم الأحد، وهو رجل عاد في الـ20 من الشهر الماضي من ليبيريا، أكثر البلدان معاناة من إيبولا في غربي أفريقيا حيث يتفشى الوباء.

وقالت متحدثة إن المريض أدخل نفس المستشفى يوم الأحد في حالة خطيرة، وأشارت سلطات المستشفى إلى أن "خصوصية الرجل هي السبب في حجب اسمه"، لكن وكالة أسوشييتد برس قالت إن اسمه إريك دنكان.

وقال مسؤولون أمس الأربعاء إن خبراء صحة يراقبون ما يصل إلى 18 شخصا بينهم أطفال خالطوا المريض، وقال خبراء في الأمراض المعدية إنه تم تقييم حالة المريض في البداية يوم الجمعة الماضي وأعيد إلى منزله من مستشفى تكساس هيلث برسبيتريان بعد إعطائه مضادات حيوية وهي فرصة خطيرة ضاعت قد يترتب عليها تعرض آخرين للفيروس.

 

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

تعيينات جديدة فى اجتماع مجلس الوزراء

أفادت مصادر اعلامية اليوم الأربعاء بتعيين مجلس الوزراء الموريتاني حسنه ولد اعلي مديرا عاما لشركة سوماغاز بعد إقالته من إدارة الموريتانية للطيران.

قراءة المزيد...
الرئيسية الصباح الاخبار الصباح أميركا: المصاب بإيبولا في حالة خطرة واشتباه في آخر