الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 21 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11318
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 4978119

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

ولد مكت : ولد نزيل كلف الدولة 30 مليونا ودخل مدينة تيندوف " تفاصيل خاصة "

إرسال إلى صديق طباعة PDF

قالت مصادر مطلعة قريبة من ملف التحقيق مع الشاب محمد ولد نزيل إن الجنرال محمد ولد مكت قائد المخابرات العسكرية أبلغ بعض أقارب الشاب أنه من المستحيل إطلاق سراحه في الوقت الحالي لأنه أهان كل من له صلة به من قريب أوبعيد.

وأضاف المصدر أن ولد مكت أكد أن الجيش والشرطة والدرك تكلفوا قرابة 30 مليون أوقية من مزانيتهم الخاصة لتحركاتهم في قضية الشاب والوقوف علي تفاصيلها . وأكد ولد مكت أن الشاب محمد ولد نزيل قام برحلة بدأت من ألاك وانتهت بمخيمات تيندوف في الصحراء الغربية مؤكدا أن حاكم ازويرات أعطاه وصل سماح بدخول ولد نزيل إلى تلك الأراضي في فترة اختفائه وأنه دخل تيندوف وخرج منها.

كما أكد أن ولد نزيل مرّ بأقارب له في انواذيبو وقضي معهم يوما أو اثنين قبل أن يعود إلي انواكشوط ويدخل المستشفي ويضع جبيرة علي يده اكتشف أنها مجرد تمويه.

وحسب المصدر فإن ولد نزيل قد يقضي فترة في السجن نظرا لما كلفه للدولة ولأهله وما سببه من احتقان في المنطقة التي اختفي فيها .

 

بتلميت اليوم

 

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

توقف إنتاج "سنيم" بعد انفجار مجنزرة تزن 8000 طن

نجا سائق مجنزة PH بأعجوبة من أنفجار حطم ذراع الجرافة التي  يقودها، وقد حدث الانفجار عند الساعة الثانية صباحا، عندما قام السائق بعمله الروتيني في إزاحة مخلفات انفجار الديناميت المعتاد في المكان حسب ما أفاد مراسل وكالة الوئام الوطني بالزويرات، وبعد دخوله في مكان التفجير أطلق ذراع الجرافة فوقع انفجار بسبب بقايا من الديناميت الشديد الانفجار، تسببت في تحطم

 

قراءة المزيد...
الرئيسية الصباح الاخبار الصباح ولد مكت : ولد نزيل كلف الدولة 30 مليونا ودخل مدينة تيندوف " تفاصيل خاصة "