الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 30 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11318
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 4991740

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

حملة جكني/ مدير غريب الأطوار

إرسال إلى صديق طباعة PDF

يبدو أن مدير حملة الرئيس محمد ولد عبد العزيز فشل تماما في اختيار ننثله بمقاطعة جكني، حيث دأن السيد محمد الخامس مدير الحملة بالمقاطعة على مخاطبة الوجهاء والمنتخبين بأسلوب استفزازي وغير مسؤول.

السيد محمد الخامس غريب الأطوار لم يحرك لحد الساعة ساكنا في حملة الرئيس، حيث يستيقظ عند الساعة العاشرة ضحى ليبدأ طقوس الإمارة، من تناول اللحوم إلى التدليك ثم يبدأ في إعطاء أوامر لا علاقة للحملة بها من قريب أو من بعيد.

فالمدير الغريب لم يزر لحد الساعة أي بلدية ريفية ولم يعبئ لصالح التصويت مكتفيا بحضور الولائم والحفلات، الأمر الذيفرض على الشيخ المسن ابوه ولد حدمين وابنته النائب السالمة وحلفه إدارة الحملة الحقيقية بما تحويه من تكاليف ومتاعب جمة، حيث حضروا عشرات السيارات لتوجيهها صوب دولة مالي لإحضار الناخبين من المنمين الذي دفع بهم البحث عن الكلإ للمواشي إلى مغادرة البلاد صوب مالي.

تقرير : بادو ولد محمد فال امصبوع

 

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

انواكشوط: انتحار شاب في الثلاثينيات من عمره

أقدم شاب في الثلاثينيات من عمره يدعا المصطفى ولد بيله على الانتحار صباح اليوم الجمعة في مقاطعة الرياض جنوب العاصمة انواكشوط. الشاب الذي ينحدر من مدينة مال بولاية لبراكنة عثر عليه مشنوقا بحبل بعد أن أغلق عليه الحمام الأمر الذي رجح فرضية الانتحار و أبعد فرضية الفعل الجنائي.

قراءة المزيد...
الرئيسية الصباح الاخبار الصباح حملة جكني/ مدير غريب الأطوار