الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 36 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11318
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 4991742

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

واد الناقة :أحمد ولد مولاي يقود مبادرة سياسية لدعم ترشح محمد ولد عبد العزيز

إرسال إلى صديق طباعة PDF

علمت الصباح من مصادر مقربة من المرشح  السابق لبلدية واد الناقة  السيد أحمد ولد مولاي  أنه دعى كافة مناصري وقيادات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في مقاطعة واد الناقة الى اجتماع مطلع الاسبوع القادم وذلك لمواصلة المجهود الذي بذلته هذه القيادات و الذي لا يجب ان يتوقف على -حد قول ولد مولاي- لأن الحاجة أكبر اليه في الانتخابات الرئاسية القادمة .

وكان ولد مولاي قد عقد اجتماع مصغرا بقرية الربينة مقر اقامته خصصه لتدارس الاليات الكفيلة بانجاح هذه المبادرة وقد اتفق الجميع على وضع خطة عملية وببرنامج محكم ستشرف عليه نخبة شبابية طموحة .

المبادرة التي يقودها ولد مولاي قررت عقد مهرجان جماهري حاشد  ليلة السبت القادم بالمقر المركزي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية بمقاطعة واد الناقة مخصص للتعبئة للانتخابات الرئاسية القادمة سواء من حيث التسجيل علي اللوائح الانتخابية أو من حيث التعبئة لإعادة انتخاب رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لمأمورية ثانية. كما سيقام حفل عشاء بقرية الربينة بذات المناسبة.

 

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

التلفزة الموريتانية تتجه لتغيير اسمها وشعارها

أبدى مجلس إدارة التلفزة الموريتانية خلال اجتماعه المنعقد الأسبوع الماضي رغبته في تغيير اسم التلفزة الرسمية، واقترح المجلس بدلا من الاسم الحالي أن يكون اسم التلفزة "الموريتانية" وهو ما سيتم اعتماده خلال الفترة القادمة.

قراءة المزيد...
الرئيسية الصباح الاخبار الصباح واد الناقة :أحمد ولد مولاي يقود مبادرة سياسية لدعم ترشح محمد ولد عبد العزيز