الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 109 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11318
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 4978594

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

منظمة آدم تشيد بالحملة الأمنية على بعض الأوكار المشبوهة

إرسال إلى صديق طباعة PDF

أشادت منظمة آدم لحماية الطفل و المجتمع بالحملة الأمنية  التي وصفتها بـ"الشجاعة" والتي قامت بها مفوضية تيارت 2 ضد بعض أوكار يشتبه بممارسة الدعارة داخلها في العاصمة انواكشوط.

وطالبت المنظمة في بيان وتلقت "ونا" نسخة منه وكيل الجمهورية والسلطات القضائية بإحالة المعتقلين المشبه بهم إلى السجن وتطبيق أقصى العقوبات بحقهم.

نص البيان:

"نعم للقضاء على شبكات الدعارة الإجرامية ومحاكمة قادتها  "

إن منظمة آدم لحماية الطفل و المجتمع ( مشروع لا للإباحية ) تشيد بالحملة الأمنية الشجاعة التي أطلقتها مفوضية تيارت 2 ضد أوكار الدعارة الإجرامية و إيقافها لبعض اخطر العاملين في هذا المجال الإجرامي الخطير على الوطن و المواطن .

و تشيد المنظمة أيضا بشجاعة مفوض تيارت 2 السيد عبد الفتاح ولد اللهاه و مهنيته و عدم سكوته على عصابات الدعارة الإجرامية و مواجهته لها و تدعوه و تدعوا كل مفوضي الشرطة إلى ملاحقة عصابات الدعارة و عصابات القوادة و المخنثين لأنها هي اكبر تهديد للأمن الاجتماعي في بلادنا , حيث أنها تنشر الفساد الأخلاقي و القيمي و الأمراض الفتاكة مثل السيدا و الكبد و المخدرات و الجريمة بكل أنواعها ..

و تطالب المنظمة وكيل الجمهورية و السلطات القضائية بإحالة المجموعات التي اعتقلت متلبسة في أوكار الدعارة إلى السجن و محاكمتها و تطبيق أقصى العقوبات بحقها كي تكون عبرة لمن يعتبر,

و تخص المنظمة هنا السيدة التي اعتقلت في وكر سيتى بلاج رفقة المغربيات العاملات معها حيث أنها من اخطر العاملين في عصابات الدعارة في بلادنا و بسببها و بسبب جرائمها تضرر الكثير من المواطنين الأبرياء و تورطوا في مستنقع الدعارة الآسن , و كانت هذه السيدة في السنوات الماضية محمية من طرف بعض النافذين المنحرفين منعوا الأجهزة الأمنية من مجرد تفتيش وكرها أو دخوله.

و لذلك تطالب المنظمة بتشديد العقوبة على هذه السيدة نظرا لخطورة جرائمها السابقة ,

و تعلن المنظمة أنها قررت الدخول كطرف مدني ضد هذه المجموعة الإجرامية من مسيري أوكار الدعارة و أنها انتدبت محاميا لذلك الأمر لمتابعة ملفهم قضائيا

و تحذر المنظمة أي شخص مهما كان مركزه من التوسط لدى السلطات من اجل إطلاق سراح هذه المجموعة الإجرامية ( كما يحصل دائما في مثل هذه الحالات) حيث أن أي شخص يتوسط في هؤلاء و يتسبب في تعطيل العدالة و إطلاق سراح أي شخص من هذه المجموعة ستلاحقه المنظمة قضائيا و تفضحه و تجعله عبرة لمن يعتبر.

و تدعوا المنظمة الأجهزة الأمنية إلى مواصلة هذه الحملة و استهداف بقية كبار مسيري أوكار الدعارة مثل المخنث المعروف في تيارت "ر" و أيضا ناد مشبوه يقع في سيتى بلاج و يتخذ كوكر للدعارة و بعض النزل و الاوبيرجات التي تقع على أطراف العاصمة و بقية الشلة الإجرامية من الأوكار المعروفة للأمن في مدينة نواكشوط . كما تدعوا المنظمة الأجهزة الأمنية في مدينة نواذيبوا إلى القيام بحملة مماثلة لتطهير نواذيبوا من دنس أوكار الدعارة التي أصبحت تنتشر فيها بشكل غير مسبوق.

منظمة آدم لحماية الطفل و المجتمع (( مشروع لا للإباحية ))

نواكشوط 06 ابريل 2014

 

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

اتحادية كرة القدم وتجاهل اللغة العربية

عبد السلامإتحادية كرة القدم تسير حذو كافة الإدارات في دولتنا وتتناسى ان المتتبعين والمهتمين لها من مواطني هذا الوطن المغلوب على هويته نسبة 90% منهم ناطقة بالعربية والبقية فقط هم من يعي ويتكلم بلغة المستعمر فاليوم بتاريخ 01 من دجمبر 2014 .

قراءة المزيد...
الرئيسية الصباح الاخبار الصباح منظمة آدم تشيد بالحملة الأمنية على بعض الأوكار المشبوهة