الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 130 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11294
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 4874848

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

ولد عبد العزيز يؤدي زيارتين تفقديتين في حي سكوجي"ps"ومقاطعة تفرغ زين

إرسال إلى صديق طباعة PDF

أدى رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز مساء اليوم الأربعاء زيارة تفقدية لوضعية الصرف الصحي في العاصمة انواكشوط ، وللاطلاع على الإجراءات المتخذة للتخفيف من معاناة سكان حي سوكوجيم "P S" المتضرر من مستنقعات المياه الراكدة، ومياه الأمطار.

وأعطى رئيس الجمهورية للمشرفيين على العمل أوامره بتعجيل عملية وضع صرف صحي يوقي حي سوكوجيم وسائر الأحياء المشابهة له في انواكشوط. كما أدى رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز زيارة مشابهة مساء اليوم لمقاطعة تفرغ زين للإطلاع على الجهود التي تبذلها وزارة المياه والصرف الصحي لشفط المياه عن الأحياء في مقاطعة تفرغ زينه ضمن جهود السلطات العليا لرفع تحدي الصرف الصحي الذي تواجهه العاصمة نواكشوط منذ انشائها. واستمع رئيس الجمهورية إلى شروح حول هذه العملية والوسائل المستخدمة فيها والمراحل التي تمر بها. كما اطلع على المضخة الجديدة التي وفرها قطاع المياه والصرف الصحي لتسريع وتيرة سحب المياه الى البحر واطلع رئيس الجمهورية كذلك على حجم الوسائل المستخدمة في العملية والطريقة التي تتم بها تجفيف بحيرة تفرغ زينه التي تمتد على مساحة قدرها خمسين هكتارا بعمق 24 سم بواسطة الأنابيب. ورافق رئيس الجمهورية في هذه الزيارة الوزير الأول الدكتور مولاي ولد محمد لقظف ووزيرا الداخلية واللامركزية والمياه والصرف الصحي ومدير ديوان رئيس الجمهورية ووالي نواكشوط المساعد ورئيسة مجموعتها الحضرية.

 

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

البرلمانيين الموريتانيين القدامى:يعلنون رفضهم القاطع لزعزة امن البلاد وعدم احترام خيرات الشعب الموريتاني

احتضن فندق وصال بنواكشوط هذا المساء فعاليات الاجتماع العام لرابطة البرلمانيين الموريتانيين القدامى المشكلة من أكثر من 150 برلمانيا. وقدأعلنت المجموعة عن قيام رابطة أطلقوا عليها "رابطة المنتخبين القدامى" وهي تنظيم داعم للرئيس الموريتاني الحالي محمد ولد عبد العزيز.

قراءة المزيد...
الرئيسية الصباح الاخبار الصباح ولد عبد العزيز يؤدي زيارتين تفقديتين في حي سكوجي"ps"ومقاطعة تفرغ زين