الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 18 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11318
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 4991734

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

بنك المعاملات الصحيحة يرى النور بمناسبة الذكرى 53 لعيد الاستقلال الوطني

إرسال إلى صديق طباعة PDF

اضغط لصورة أكبرافتتح في نواكشوط رسميا بنك المعاملات الصحيحة، وذلك بحضور عد من المسؤولين ورجال الأعمال والدبلوماسيين المعتمدين في البلاد. وقد اكد رئيس مجلس إدارة البنك، إن تعاملاته ستكون وفقا للشريعة الإسلامية، وسيسعى لتقدم خدمة متكاملة للزبناء بدرجة عالية من المهنية الأخلاقية.

وكان بنك المعاملات الإسلامية قد حصل على ترخيص من البنك المركزي الموريتاني عام 2012 ، ويقول مسؤول البنك إنه سيعمل على تقديم خدمة متكاملة من المنتجات التمويلية والاستثمارية تم اختيارها بعناية فضلا عن عدد من الصيغ الاستثمارية كالمشاركة، والمضاربة والاستثمار في العقارات.

وبدوره أكد السيد أحمد ولد حمدي ولد مكناس رئس مجلس إدارة بنك المعاملات الصحيحية أن مؤسسته تنطلق في وقت تشهد فيه موريتانيا نهضة اقتصادية ومالية وتنموية في شتى المجالات.

وقال إن بنك المعاملات الصحيحة يهدف إلى أن يكون في صدارة الفعل الاقتصادي وأن يساهم من موقعه وفق منطلقات ومرجعيات مهنية واسلامية. وأضاف " أن البنك سيقدم حزمة متكاملة من الخدمات المصرفية تمكن الزبناء من حسن تدبير الموجود واستشراف الموعود".

كما أعلن البنك عن برمجة فرع خاص بالنساء قرب سوق العاصمة، سيكون فضاء ماليا لتوفير خدمة نوعية للمقاولات النسوية، فضلا عن شبابيك خاصة بالنساء ضمن فروعه الأخرى هذا فضلا عن تمييز إيجابي في المعاملات بالنسبة لذوي الاحتياجات الخاصة".

 

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

لماذا افيل ولد اللهاه.. دون غيره!!

يبدو أن بعض المواقع لم يعد يعنيها بالبلد إلا ما يقوم به رجل الأعمال الشاب افيل ولد اللهاه، فتارة تخرجه بصفة مغامر، وتارة أخرى تلبسه زي رجل الأعمال، وتارة تصفه بالمتنفذ، وكأن مشاكل موريتانيا تبدأ وتنتهي عند السيد افيل ولد اللهاه.

قراءة المزيد...
الرئيسية الصباح الاخبار الصباح بنك المعاملات الصحيحة يرى النور بمناسبة الذكرى 53 لعيد الاستقلال الوطني