الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 9 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11318
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 4978508

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

عرض أول ملفات جرائم الفساد على المحكمة المختصة

إرسال إلى صديق طباعة PDF

 

انواكشوط: استقبلت المحكمة الخاصة المكلفة بجرائم الفساد اليوم الملفين  رقم 01/2017 و02/2017  وذالك بعد احالتهما من طرف قطب  التحقيق المكلف بالجرائم الاقتصادية بمحكمة انواكشوط الغربية  بعد اكتمال التحقيق فيهما.

 

ويشمل الملف الاول مساعد أول من الحرس يدعى /محمدو ولد محمد الأمين المتهم بأختلاس أموال عمومية تابعة لتجمع الحرس الوطني،في حين يتعلق الملف الثاني بالمدعو /أمان ولد أحمد محاسب من الخزينة  متهم باختلاس وتبديد المال العام

يشار الى أن محكمة جرائم الفساد تم انشاؤها العام قبل الماضي ألا أنه تم تعطيلها عمدا من طرف وزير العدل السابق الدي غادر الوزارة في ظروف غامضة.

هذا ومن المنتظر أن تتم احالة الملف رقم 04/2017  الى المحكمة عندما يكتمل التحقيق فيه،وهو الملف المعروف بملف ولد بوعماتو الذي يشمل أعضاء من مجلس الشيوخ وأربعة صحفيين ونقابيين.

شبكة المراقب

 

 

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

الداعية الواعظ الشيخ محمد عبد الرحمن ول الشيخ محمد مفخرة موريتانيا(بلاد شنقيط)

أبو ظبي /التقى موفد الصباح الى منطقة الخليج بالداعية الواعظ  الشيخ محمد عبدالرحمن ولد الشيخ محمد أحدأعيان بلادنا  البارزين حيث شرفنا بمقابلته في أبوظبي بدولة الأمارات العربيه المتحدة.  في حوار ودي طبعته السكينة والوقار حوار كان مقتضبا اقتطعه الشيخ من وقته الكريم لكي نغوص  معه في رفوف محظرة اهل الشيخ سيدي محمد ولكي نعرف  أكثرقراءنا الكرام  بهدا الصرح العلمي الشامخ شموخ أهله:

قراءة المزيد...
الرئيسية الصباح الاخبار الصباح عرض أول ملفات جرائم الفساد على المحكمة المختصة