الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 22 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11318
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 4978515

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

ولدسييدي رئيسا لحزب تواصل

إرسال إلى صديق طباعة PDF

انواكشوط– فاز النائب البرلماني محمد محمود ولد سيدي برئاسة حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" وذلك بعد حصوله على 613 صوتا من أصوات المؤتمرين البالغ عددهم 935 مؤتمرا، وهو ما بمثل نسبة 79.8%، وذلك حسب النتائج الرسمية التي أعلنها رئيس المؤتمر الثالث للحزب حمدي ولد إبراهيم.

 

وأعلن ولد إبراهيم النتائج الرسمية الساعة الثالثة من فجر الاثنين، وذلك بحضور المتنافسين الأربعة على رئاسة الحزب، حيث بلغ مجموع المؤتمرين: 935، وعدد البطاقات اللاغية: 3، وعدد البطاقات المحايدة: 2، وعدد الأصوات المعبر عنها: 771.

 

وحل في الرتبة الثانية أمين الشؤون السياسية في الحزب الشيخاني ولد بيبه الذي حصل على 79 صوتا، أي نسبة 10.24%، فيما حل في الرتبة الثالثة نائب رئيس الحزب المنتهية ولايته ونائب رئيس الجمعية الوطنية محمد غلام ولد الحاج الشيخ الذي حصل على 60 صوتا، أي 7.8%، وجاء في الرتبة الأخيرة زعيم المعارضة الديمقراطية وعمدة بلدية عرفات الحسن ولد محمد الذي حصل على 14 صوتا 1.8%.

 

من اليسار: الشيخاني ولد بيب، محمد محمود ولد سيدي، محمد غلام الحاج الشيخ، الحسن ولد محمد قبل لحظات من الإعلان الرسمي للنتيجة (الأخبار)

من اليسار: الشيخاني ولد بيب، محمد محمود ولد سيدي، محمد غلام الحاج الشيخ، الحسن ولد محمد قبل لحظات من الإعلان الرسمي للنتيجة (الأخبار)

 

 

وبلغ عدد مؤتمري المؤتمر الثالث لحزب تواصل 935 يمثلون أكثر من 100 ألف منتسب في عموم ولايات موريتانيا وفي جالياتها في الخارج، وذلك حسب ما أعلنته اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

 

ويخلف الرئيس الجديد للحزب ولد سيدي رئيسه المنتهية ولايته الثانية والأخيرة – حسب نصوصه – محمد جميل ولد منصور.

 

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

الدستوري يؤكد زعامة الحسن ولد محمد لمؤسسة المعارضة

أكدت مصادر مطلعة في حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية أن المجلس الدستوري سلم الحزب اليوم رسالة يبلغه فيها أن عمدة عرفات الحسن ولد محمد زعيم للمعارضة الديمقراطية.

قراءة المزيد...
الرئيسية الصباح الاخبار الصباح ولدسييدي رئيسا لحزب تواصل