الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 24 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11318
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 4978517

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

نواكشوط :مفكرون وكتاب ينعشون ندوة علمية كبرى لنقاش كتاب "المسلمون بين الخطاب الديني والخطاب الالهي"

إرسال إلى صديق طباعة PDF

احتضنت قاعة المؤتمرات ندوة علمية وفكرية يوم السبت ٢٣دجمبر ٢٠١٧نظمتها مؤسسة الموريتاني  للنشرو التوزيع بالتعاون مع مجموعة الشرقية المتحدة بأبوظبي مساء امس السبت ندوة علمية بفندق "موري سانتر" في نواكشوط  تحت عنوان : " المسلمون بين الخطاب الإلهي والخطاب الديني" شهدت عدد من المداخلات القيمة من رجال العلم والثقافة والأدب .


بدأت الندوة بكلمة  لرئيس "المؤسسة الموريتانية للنشر والتوزيع  " حي ولد معاويه  الذي شكر الحضور وخص بالشكر رئيس مجموعة الشرقية المتحدة " محمد على الشرفاء الحمادي  واستعرض اعمال مؤسسته  وما تقدمه للقارئ من خلال اعمالها المختلفة .
وتخلل الندوة عدة مداخلات من مستشارين واساتذة جامعيين و شعراء ومثقفين  كما تم توزيع جوائز تكريمية  أحدها منحت لرئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز تقدير للجهود التي دعم بها العلوم والثقافة خلال توليه الحكم في موريتانيا والاخري  لرئيس مجموعة الشرقية المتحدة " محمد على الشرفاء الحمادي على كتابه القيم "المسلمون بين الخطاب الإلهي والخطاب الديني . 
وقد أشفعت الندوة بنقاش عملي مستفيض بين المحاضرين وبين جمهور علمي مميز من أهل الاختصاص وبخصور سفراء ودبلوماسيين من عدة دول عربية واسلامية |.

 

الفيديو:
 

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

بلادنا غطت 69% من احتياجاتها من مادة الأرز

قال وزير الزراعة محمد المختار ولد امبارك إن إنتاج البلاد من الأرز خلال الحملة الزراعية 2013/2014 مكّن من تغطية 69 بالمائة من احتياجات البلاد من هذه المادة الأساسية.

قراءة المزيد...
الرئيسية الصباح الاخبار الصباح نواكشوط :مفكرون وكتاب ينعشون ندوة علمية كبرى لنقاش كتاب "المسلمون بين الخطاب الديني والخطاب الالهي"