الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 63 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11292
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 4759734

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

فاعلو قطاع الصيد التقليدي يطلقون مبادرة لدعم التعديلات الدستورية

إرسال إلى صديق طباعة PDF

أطلق تجمع المنتجين والمصدرين والسماكين ومصانع التجميد ودقيق السمك مبادرة لدعم التعديلات الدستورية والعمل على إنجاحها من خلال التعبئة والتحسيس داخل عمال قطاع الصيد التقليدي..

 

وقد ركز منظمو المبادرة في إستراتيجيتهم على الاتصال بكافة عمال القطاع والفاعلين فيه لشرح طبيعة التعديلات وما تحمله من دلالات ومعان تخدم المصلحة العامة للبلد بعيدا عن الشائعات المغرضة والتأويل المسيس الذي يعتمده البعض للتشويش على التعديلات وتأويل أبعادها الحقيقية.

المبادرة جمعت من بين منظميها أطرا ومثقفين من مختلف الأعمار والفئات الاجتماعية يجمعهم إضافة إلى ميدان العمل هاجس المصلحة العامة للبلد تحت يافطة الوطنية.

وقد نظمت المبادرة نشاطا تعبويا من خلال أمسية حضرها إضافة إلى مدير الحملة على مستوى ولايات نواكشوط جمع غفير من المواطنين، تعاقب على منصة الخطاب فيها بعض منظمي المبادرة وشهدت مداخلات عدة من بعض عمال قطاع الصيد التقليدي الذين حضروا تلبية لدعوة المبادرة، مؤكدين دعمهم لخيار التعديلات الدستورية ومجددين تأييدهم لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.


 

 

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

أمير الكويت قائد إنساني.. بقرار أممي

قال مدير عام نماء للزكاة والخيرات بجمعية الاصلاح الاجتماعي ناصر الزيد، إن تاريخ 9/9 سيبقى محفوراً في ذاكرة اهل الخير في الكويت، بعد ان تم تكريم سمو الامير من قبل الامم المتحدة قائداً انسانياً، تعبيراً عن اياديه البيضاء في كل مجالات الخير التي غطت الكرة الارضية من دون تفرقة بين لون او جنس او دين.

قراءة المزيد...
الرئيسية الصباح الاخبار الصباح فاعلو قطاع الصيد التقليدي يطلقون مبادرة لدعم التعديلات الدستورية