الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 83 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11324
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 5012132

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

انطلاق أشغال ورشة حول الاستراتيجية الوطنية للتنمية 2016 - 2030

إرسال إلى صديق طباعة PDF

انطلقت صباح اليوم السبت بقاعة الاجتماعات في بلدية تجكجة أشغال ورشة مظمة من طرف وزارة الاقتصاد والمالية مخصصة للسلطات الإدارية والمنتخبين ومنظمات المجتمع المدني في ولاية تكانت.

وتهدف الورشة إلى أخذ آراء واقتراحات المشاركين حول المحاور الواردة في الاستراتيجية الوطنية للتنمية فيما بين 2016 و 2030، وأنجع الطرق لتطبيقها على الأرض سعيا للدفع بعجلة التنمية في الولاية بغية إسعاد المواطن.

وأكد الوالي المساعد لولاية تكانت السيد محمد الامين ولد تاتاه في كلمة له بالمناسبة أن تنظيم هذه الورشة بحضور عدد من الفاعلين في الولاية سينعكس إيجابيا على التنمية في البلاد بصورة عامة وفي تكانت على وجه الخصوص.

ودعا المشاركين إلى مناقشة جادة للمحاور الواردة في الاستراتيجية تمكن من وضع برنامج شامل يساهم في تغيير الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لساكنة الولاية.

واستعرض مدير متابعة وتقييم الإطار الاستراتيجي السيد سيدي محمد ولد زنفور المحاور الأساسية في الاستراتيجة، مبرزا أن تطبيقها يتطلب مشاركة الجميع كل من موقعه وحسب اختصاصه.

 

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

سرقة طريفة في مستشفى اكجوجت وتساؤلات عن مصير هدية الرئيس للمرضى

سجل مركز الاستطباب بمدينة اكجوجت عاصمة ولاية اينشيري الليلة قبل البارحة سرقة طريفة تمثلت في اختفاء خزنة نقود حديدية تحتوي على مبلغ مالي قدرته مصادر من المدينة للتواصل بمائة وخمسين ألف أوقية مع بعض الشيكات وتم ابلاغ الشرطة.

قراءة المزيد...
الرئيسية الصباح اقتصاد الصباح انطلاق أشغال ورشة حول الاستراتيجية الوطنية للتنمية 2016 - 2030