الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 104 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11294
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 4839507

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

الحزب الحاكم ينظم مهرجانا شعبيا لدعم التعديلات الدستورية بمقاطعة أبي تلميت

إرسال إلى صديق طباعة PDF

 

-

نظمت اتحادية الحزب في ولاية اترارزة مساء اليوم مهرجانا حاشدا في مقاطعة ابي تلميت، حيث توافد الآلاف من مناضلي الحزب واطره وفاعليه إلى ساحة المهرجان تأكيدا على دعم خيارات الحزب ومساندة رؤية الرئيس المؤسس الأخ محمد ولد عبد العزيز في دعم التعديلات الدستورية .

رئيس الحزب الاستاذ سيدي محمد ولد محم، أكد في كلمته بالمناسبة، ترحيبه وشكره لساكنة ابي تلميت وترحمه وتقديره لكل علماء واعلام المدينة ورموزها التي حفرت في التاريخ الوطني اسمائها بحروف خالدة، مؤكدا أن الأجيال الماضية من أبناء ابي تلميت كانت لهم بصمتهم المشهودة في المشهد الوطني، وأن ابناء بتلميت اليوم مصرون على ان يكون لهم نفس الدور مصممين على الوقوف بقوة دعما وتأييدا للتعديلات الدستورية ولقائد المسيرة الأخ محمد ولد عبد العزيز .

JPG - 28.2 كيلوبايت

رئيس الحزب أثنى على الدور الطلائعي الذي تلعبه المرأة مؤكدا على أولويتها في برنامج الرئيس المؤسس، وعلى ما حظت به من مكانة وتقدير، مؤكدا ضرورة تكاتف جهود الجميع لخدمة هذا الخيار وتجاوزه بنجاح باهر إلى خطوات اخرى ستكون اكبر وأهم للوطن وللمستقبل .

بدوره اتحادي ولاية اترارزة محمد ولد الشيخ رحب في كلمته برئيس الحزب وبمختلف الفاعلين والأطر من مختلف مقاطعات الولاية، داعيا الجميع لدعم خيارات الرئيس محمد ولد عبد العزيز والمساهمة في إنجاح التعديلات .

JPG - 31 كيلوبايت

وقد تعاقب على منصة الكلام العشرات من أطر المدينة ومنتخبوها وشخصياتها الاجتماعية والسياسية والدينية، وعبروا جميعا عن دعم ومساندة خيارات الحزب ورئيسه الرئيس المؤسس الأخ محمد ولد عبد العزيز .

الخلية الإعلامية لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية

 

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

قوائم البعثات التحضيرية للانتخابات على مستوى حزب الاتحاد من أجل الجمهورية (اللائحة)

أعلن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم مساء اليوم قوائم بعثاته التحضيرية للانتخابات النيابية والبلدية القادمة، وهي إشارة فهم منها البعض مضي الدولة قدما في تنظيم هذا الاستحقاق وفق الجدول الزمني المعلن عنه سابقا من طرف اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات، رغم اعتراض منسقية المعارضة، بل وإصرارها على إفشال الانتخابات بالطرق السلمية وفق تعبير أحد رؤسائها اليوم الأحد.

قراءة المزيد...
الرئيسية