الصباح

 

اكتتاب و عروض مناقصات

المتصفحون حاليا

حاليا يتواجد 174 زوار  على الموقع

رأيك في الاحداث

الأعضاء : 2
المحتوى : 11318
دليل المواقع : 12
عدد زيارات المحنوى : 4991869

essebah français

قرآن الصباح

حدث في مثل هذا الصباح

الصباح الموريتاني

MOD BANNERS

البحث

الصباح

لقاء الفقه والفن!.لمرابط اصبح صديقا لإكيو

إرسال إلى صديق طباعة PDF

ناقش عدد من الفقهاء والفنانين تنسيق أدوارهم الإصلاحية، معتبرين أن المجتمع يواجه مخاطر حقيقية تتطلب تنسيق الدور وتوحيد الجهود لمواجهتها، مؤكدين أن الماضي الموريتاني يثبت أن جهود العلماء والفنانين في موريتانيا كانت متوحدة.
الأمين العام لجمعية المستقبل للدعوة والثقافة والتعليم الدكتور محمد محمود ولد سييدي اعتبر في كلمته الافتتاحية للقاء أن الخطوة جاءت متأخرة شيئا ما، لكن كانت ضرورية خصوصا وأن الجمعية تأخذ على عاتقها النهوض بالمجال الثقافي، وتعتقد أن لدى الفنانين جزءا بارزا من الثقافة الموريتانية له دوره الماضي وفي الحاضر والمستقبل. التفاصيل

 

اختتام الورشة الخاصة بالبدء في مشروع بناء وتجهيز مركز حديث لأمراض القلب

إرسال إلى صديق طباعة PDF

اخننمت اليوم الثلثاء بفندق أطفيلة بنواكشوط أعمال الورشة الخاصة بالبدء في مشروع بناء وتجهيز مركز حديث لأمراض القلب بنواكشوط بتمويل من الدولة الموريتانية والبنك الإسلامي للتنمية.

التفاصيل

 

الإعلان عن إنشاء مكتب جديد للدفاع عن حقوق العمال الغير دائمين PNP

إرسال إلى صديق طباعة PDF

شكل مجوعة من  العمال الغير دائمين اليوم في انواكشوط مكتبا جديدا للدفاع عن حقوقهم بعد أن خذلهم زملاؤهم –حسب  ما جاء في بيان تلقت الصباح نسخة منه.ويتكون المكتب الجديد من:

التفاصيل

آخر تحديث ( الثلاثاء, 14 فبراير 2012 19:47 )
 

الأمن يحاصر الجامعة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم

إرسال إلى صديق طباعة PDF

يعتصم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء طلاب الجامعة الإسلامية بمدينة لعيون في الحوض الشرقي، أمام مبنى الجامعة مطالبين الإدارة بإعطائهم ملفاتهم بعد أن لم تحقق الإدارة لهم مطالبهم بزيادة المنحة وتوفير السكن والنقل.

هذا وقد طوقت وحدات من الشرطة والدرك الجامعة بشكل كامل، وسط احتجاجات الطلاب الذين اعتبروا أن عدم تجاوب الإدارة معهم هو الذي أجبرهم على اتخاذ القرار الأخير بمغادرة الجامعة، حسب تعبير عبدو ولد عبد الله، الأمين العام لرئيس الاتحاد الوطني بالجامعة الإسلامية.

التفاصيل
آخر تحديث ( السبت, 25 فبراير 2012 17:41 )
 
باقي المقالات...

جديد الموقع

كاريكاتير الصباح

اعداد : خالد مولاي ادريبس(عن هموم المواطن =الارهاب)

 

إعلانات معوضة

البحث

الصباحTV

إعلانات تجارية

الأحداث الاخبارية (من الأرشيف)

فضيحة مدوية في التحضير لعضوية مجلس الشباب

كشف النقاب عن فضيحة في التحضير، لعضوية المجلس الأعلى للشباب، الذي أعلن عن تأسيسه عقب "لقاء الشباب" الذي أجراه الرئيس محمد ولد عبد العزيز السنة الماضية.وكان هذا المجلس يشهد أزمة داخلية بين الصراع بين إسلكو ولد إزدبيه والجهة المشرفة على تنظيم "اللقاء الشبابي" يومها.

قراءة المزيد...
الرئيسية